9 نصائح لتزيد أرباحك من رفع الملفات

بواسطة Unknown يوم الثلاثاء، 4 سبتمبر 2012 القسم : 2 التعليقات

9 نصائح لتزيد أرباحك من رفع الملفات





1 : حدد موقع التحميل المناسب للملف .


قارن بين جداول الدفع لمواقع التحميل التي تتعامل معها اختر من يدفع أكثر لتلك الفئة ، أعطيك مثالا ، ملف حجمه 5 ميغا أرفعه على فايلسورف و ملف حجمه 100 ميغا أرفعه على هوتفايل لأن نسبة الدفع تختلف حسب الحجم من موقع إلى آخر .


2 : اعرف قراء مواضيعك .

وضع مواضيعك في موقع أغلب زواره من الهند ، الصين ، ماليزيا ، إيران ، البرازيل و تركيا و العالم العربي لن يعود عليك بنفع كبير ، اولا لأن هذه الدول تصنيفها على الانترنت ضعيف ، ثانيا زوار من هذه الدول لا يحتمل انهم سيتشرون حسابات بريميوم من رابطك لأنهم ببساطة لا يملكون المال أو لأن البنوك الالكترونية (بايبال) لا تدعمهم و من هذه القاعدة جاء أصلا هذا الترتيب . الحل ضع مواضيعك في مواقع زوارها من الدول التالية : أمريكا ، أنجلترا ، ألمانيا ، كندا و استراليا ، و ستسفيد على جميع المستويات .


2 : قسم المادة المرفوعة إلى ملفين .

المواقع المدفوعة غالبا ما لا تسمح بالتحميل المتوازي أي ملفين في نفس الوقت ، و حين انتهاء الملف الأول سيضطر الزائر إلى الانتظار لانتهاء مدة معينة من اجل تحميل ملف آخر ، فيلم بحث عنه طول الوقت ووجده في موضوعك حمل الطرف الأول و العائق بينه و بين المتعة هو الصبر ، أعتقد انه لن يصبر سيشتري حسابا بريميوم و إن لم يفعل فقد اتتك زيارة ثمينة ، طبعا نحن نتحدث عن الدول الغنية اما العرب فقد يغلق الصفحة إن لم يكن ما تقدمه له مجانيا . لا ترهق الزائر بتقسيم المحتوى إلى اكثر من ملف فيمل من تحميلها ، لا تطمع في الزيادة فتخسر ود الزائر ، كذلك خط احمر إياك ان تقدم له ملفا حجمه كبير بحيث يمنعه الموقع من تحميله بالحساب العادي فهكذا ستجعله يبحث عن بديل .


3 : لا تقدم أية مواقع رفع أخرى .

اكتف بموقع تحميل واحد و وحيد ، هذا لن يجعل للزائر خيارا إلا التحميل من الموقع المقدم كما ان تعوده على تحميل ما يحبه من هذا الموقع قد يجعله يفكر جديا في شراء حساب بريميوم . لماذا سيشتري حسابا إذا وضعت له موقعا آخر فيقوم بتحميل ملف من هذا و الجزء الاخر من موقع الرفع الثاني . اما وضع الميديافاير أو المرحوم الميغاأبلود على لائحة مواقع الرفع فهذا انتحار بملء إرادتك ، اكتب للزائر ، صاروخي مباشر و سريع أو حتى أسرع من الضوء ، لا يهم سيذهب للتحميل من الأفضل دون شك .


4 : أكثر من المواضيع .

لا شك أن وضع موضوعين أفضل من موضوع في اليوم ، أول شيء ملاحظة الزائر كون المواضيع الجديدة ترفع على سيرفر معين ستعطيه أفضلية على أي موقع آخر قد يعتبر شراء حساب منه ، ثانيا المواضيع الحديثة تكون دائما في الصفحات الاولى مما يعني تحميلات أكثر .


5 : اختر ما ترفعه بعناية .

لا احد سيحمل محتوى قديم او يمكنه الحصول عليه بسهولة من مكان آخر ، ابحث عن الحصريات ، ابحث عن مواضيع شيقة ، دعني أشرح لك كيف تحصل على الأشياء الجديدة . الماء العذب ينبع من العين و هي تكون مخفية بين الجبال لتصب لاحقا في النهر ثم في البحر . المحتويات الحصرية تكون عادة مخفية في مواقع غير معروفة يحصل عليها أشخاص يصوغون الموضوع بطريقة جميلة ثم يضعونه في مواقع أكبر ثم ينتشر عبر الأنترنت . ابحث في مواقع التورنت ، المنتديات الروسية ، مواقع الكراك و السيريال ، مواقع السكريبتات المقرصنة ، هناك ستجد الحصري و ليس في المنتديات العربية المعروفة.


6 : الزائر الدائم خير من الزائر العابر .

الزوار التقليديون أو الأعضاء بلغة المنتديات أكثر قابلية لشراء حساب بريميوم من شخص أتى عبر محرك البحث لأنهم يتعاملون كثيرا مع محتوى الموقع و لن يكون بالنسبة لهم خسارة دفع بضع دولارات مقابل خدمة أفضل و في شيء يستعملونه يوميا . لذلك ركز على المنتديات الأجنبية التي لها عدد أعضاء كبير و حاول خلق صداقات معهم ، الصداقات لا تربح مباشرة لكنها تفعل الكثير دون علمك .


7 : رتب ملفاتك على شكل مجلدات .

إذا كنت ترفع ملفات من نفس النوع ، رتبها على شكل مجلد ثم في كل موضوع لا تقدم رابط الملف بالتحديد بل قدم عوض ذلك رابط المجلد ، قد يدخل الزائر ليحمل ملفا واحدا فيعجب بمحتوى المجلد و يحمل أكثر . اما إذا أبهرته الملفات و كانت كثيرة و تستحق التحميل فسيفكر جديا في شراء حساب مدفوع .


8 : زين مواضيعك .

استخدم الفواصل و الصور الجميلة ، استخدم صور من داخل البرنامج ، إذا كان يحتاج كراك اشرحه ، إذا كنت ترفع فيلما اعط نبذة عن الفيلم و تريلر . المهم أبهر الزائر قد لا يكون حتى مهتما في نوعية الموضوع في الأول لكن طريقة التقديم قد تحرك فضوله ليكتشف ما بداخل الملف فالزائر يعتقد بدون إدراك ان الأشياء الجميلة و المنسقة جيدا تعبر عن محتوى رائع و إلا لم سيكلف صاحب الموضوع نفسه في إعداد موضوع بهذه الجمالية . خلاصة القول موضوع منسق جيدا تحميلات أكثر .


9 : تتبع المعطيات .

الرافع الجيد لا يرفع فقط و إنما يقوم بتحليل النتائج ليعرف مالذي يحمل اكثر ، ما هي الملفات التي تنتج عنها مبيعات ، من أي دول تأتي التحميلات لكي أختار الخدمة او الموقع المناسب لها خلاصة القول اعرف ما هي حاجيات زوارك كيف تلبيها في نفس الوقت الذي تزيد فيه من مبيعاتك .


هناك تعليقان (2):



  1. اخى العميل نقل اثاث بيتك يحتاج الى امور كثيرة لكى تصل الى افضل درجة من الامان فى عملية التنقل فتعاملك معنا نحن شركة الاوائل يعتبر اول خطوة
    من خطوات الامان شركة نقل اثاث بالرياض شركة الاوائل
    تعد الافضل والشركة الاولى التى تاسسئت فى الرياض تأسسئت عام 1980 ونالت على اعجاب جميع العملاء الذين تعاملوا معهم وتعد الافضل فى اختيار ارقى واحسن العمالة المدربة كما تعد الشركة الاولى فى الرياض من ناحية استخدام افضل مواد التغليف والسيارات الحديثة
    فعند اتصالك بنا اخى العميل سيصلك مندوبنا فى اسرع وقت ممكن لمعاينة الاثاث وسرعة التفاهم وراسال افضل طاقم مدرب الى موقع العمل فك تركيب تغليف امان جودة كل هذا وبجانب قلة الاسعار لن تجده غير فى شركة الاوائل الشركة الارقى فى الرياض
    وللتواصل ايضا الى ارقى الخدمات على الفيس بوك تفضل شركة نقل عفش بالرياض شركة رائدة وعرقة وله باع طويل وتمكنت من ايجاد كل سبل الراحة للعملاء
    اتصل نصل اليك متوجدين شمال شرق غرب جنوب الرياض ويوجد لدينا فريق شحن الى الامارات دبى الاردن الكويت وغيرها

    ردحذف
  2. http://al-amran.com/

    شركة نورالعمران بحفرالباطن
    0506630089
    شركة جلى البلاط بحفرالباطن _ شركة جلى البلاط بحفرالباطن _ شركة جلى البلاط والسيراميك بحفرالباطن _ افضل شركة جلى البلاط بحفرالباطن _ شركة تنظيف البلاط بحفرالباطن _شركة غسيل البلاط بحفرالباطن _ شركة نظافة البلاط بحفرالباطن _ شركة تنظيف بحفرالباطن _ شركة تنظيف منازل بحفرالباطن _ شركة تنظيف خزانات بحفرالباطن _ شركة تنظيف خزانات بحفرالباطن _ شركة تنظيف خزانات المياة بحفرالباطن _ افضل شركة جلى بلاط بحفرالباطن _شركة جلى بلاط بحفرالباطن

    0506630089

    شركة عزل خزانات بحفرالباطن 0547151022_ شركة عزل خزانات بحفرالباطن _ افضل شركة عزل خزانات بحفرالباطن _ شركة تنظيف خزانات بحفرالباطن _ شركة كشف تسربات المياة بحفرالباطن _ شركة معالجة خزانات بحفرالباطن _ شركة غسيل خزانات بحفرالباطن _ شركة نظافة خزانات بحفرالباطن _ شركة عزل الاسطح بحفرالباطن _ شركة عوازل بحفرالباطن _ افضل شركة عوازل بحفرالباطن _ 0547151022 _ شركات عزل خزانات بحفرالباطن _ شركات تنظيف خزانات بحفرالباطن _شركة تنظيف البلاط بحفرالباطن _ شركة جلى البلاط بحفرالباطن _ افضل شركة جلى البلاط والسيراميك بحفرالباطن _ شركة جلى بلاط بحفرالباطن 0547151022 شركة عزل خزانات بحفرالباطن شركة عزل خزانات بحفرالباطن افضل شركة صيانة خزانات بحفرالباطن المتميز صاحبة السبق فى اصلاح خزانات بحفرالباطن منذ سنوات لدينا فريق من العمال المميزة فى فى اعمال شركة صيانة الخزانات بحفرالباطن

    ردحذف

تصميم وتطوير منتديات سامي